(بالصور) مصففة شعر انجليزية تبتكر فستان من الشعر

Dress of the hair
قامت مصففة الشعر الإنجليزية (جودى بريدس) بابتكار فستان من الشعر البشري، والذي تم ارتداؤه من قبل متسابقة ملكة جمال إنكلترا، والتي وصلت للمرحلة النهائية "ليون هولي" على المنصة لمسابقة ملكة الجمال وفقاً لما ذكره موقع أوديتي سنترال.


وجاءت جودي بفكرة الفستان، حينما كانت تفكر في كيفية تقديم صالون تصفيف الشعر الخاص بها في مسابقة ملكة جمال إنكلترا وتقول، "إن عملي يدور حول الشعر والجمال، لذلك أردت أن أقدم شيئاً يعبر عن ذلك، لذا قمت بتصميم الفستان من الشعر، حيث قمت برسم التصميم أولا ثم قامت عمتي مارجريت جينر وهي تعمل بالخياطة بصنع الفستان، واستغرقنا من الوقت ست ساعات للعمل سويا".

وتم صنع الفستان من الشعر الأشقر، والذي تم الحصول عليه من خلال تبرع زبائن المحل و10 وصلات إضافية للشعر، وعلى الرغم من دخول الفستان حيز المنافسة في مسابقة ملكة جمال إنكلترا من خلال المتسابقة "هولي" فإنها لم تفز بالمسابقة، ولكن ذلك وضع أعمال جودي على الخريطة.

وتفكر الآن مصممة الفستان في عرضه في صالون تصفيف الشعر الخاص بها لأن الجميع يقوم بالسؤال لرؤية الفستان ولا تتحول عنه الأنظار.

وفي الحقيقة لا يعتبر صنع فساتين من الشعر شيئاً جديداً، حيث يتم ابتكار واحد كل يوم، ففي السنة الماضية تم صنع فستان من 250 متراً من الشعر البشري وفي عام 2010 تم عمل واحد آخر من مليون متر من الشعر، والذي قام بصنعه مصمم فايتنامي.


 فستان من الشعر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.