إماراتيان وروسي يتنافسون لشراء أغلى نظارة بالعالم (بالصور)

expensive sunglasses in Dubai Paris Gallery
طلب اثنان من أثرياء الإمارات، ورجل أعمال روسي شراء أغلى نظارة شمسية في العالم، وعرض احدهم مبلغ مليون و750 الف درهم (نحو نصف مليون دولار) لشراء النظارة التي عرضت بسعر مبدئي مليون و500 الف درهم (410 آلاف دولار تقريبا) .

وأزيح الستار عن النظارة ، الاثنين في مؤتمر صحفي بمدينة دبي الإماراتية، بحضور مجموعة من الأثرياء ورجال الأعمال وشخصيات المجتمع بالإمارات والخليج وسط حضور إعلامي كبير.

وقال محمد عبد الرحيم الفهيم الرئيس التنفيذي لمجموعة متاجر 'باريس جاليري' التي عرضت النظارة، إن المجموعة تتلقى كل بضعة ساعات طلبات جديدة لشراء النظارة بأسعار تزيد عن السعر المبدئي، وخلال أسبوع سيتم تحديد من سعيد الحظ الذي سيحظى بشراء النظارة.

وأضاف :'يتولى مسئولو المجموعة المفاضلة بين طالبي الشراء، الذين يعرضون أسعارا أعلى، لاقتناء هذه النظارة التي يعتبرها البعض قطعة فنية فريدة، ويعتز بانه لم يصنع مثلها من قبل'. وذكر أن النظارة التي تحمل ماركة 'شوبارد' انتجتها شركة 'دي ريغو فيجن ' الرائدة عالميا في تصميم وإنتاج النظارات الفاخرة والأنيقة ، وتم تزيينها بحبات الماس، وأحجار كريمة وضعت بشكل يشبه الطريقة الكلاسيكية في ترصيع المجوهرات.

وأشار الفهيم إلى أن النظارة ستعرض للجمهور غدا الثلاثاء وحتى نهاية الشهر الجاري بمتجر 'باريس جاليري' في مركز 'دبي مول' للتسوق الذي يعد اكبر مركز تسوق بالشرق الأوسط، ويستقطب ملايين الزائرين سنويا.

expensive sunglasses in Dubai Paris Gallery


يتم التشغيل بواسطة Blogger.