احمر شفاه بالفياجرا !!


أنتجت مصانع مستحضرات التجميل في الهند أحدث مستحضرات التجميل في الموضة الهندية هو أحمر شفاه  (lip stick) مصنوع من أعشاب طبيعية بنفس مفعول الفياجرا وهو يساهم في زيادة فحولة الرجال و الشهوة الجنسية عند النساء.



 وأوضح الباحثون في المعهد الطبي الهندي أن هذا المستحضر يثير المشاعر العاطفية والرغبات الجنسية، ويقضي علي الخمول ويساعد في تحقيق الهدوء الفكري عند المرأة والرجل، الأمر الذي يجعل للتقبيل معني جديداوأشار العلماء في تقريرهم إلى أن جسم الإنسان يمتص الروائح والأبخرة من خلال الجلد، وتعتبر الشفاه أكثر مناطق الجسم حساسية، وهي من المناطق المثيرة للجنس لذا تعد الأفضل للامتصاص الجلدي.

ونظرا للإقبال الشديد على عقار الفياجرا أو ما يعرف بالحبة الزرقاء المخصصة لمعالجة العجز الجنسي، وما يسببه تعاطيها من مضاعفات وزيادة خطر الإصابة بالذبحة الصدرية والوفاة، توصل الخبراء إلي طرق وأشكال جديدة لمعالجة الضعف الجنسي يتم فيها تلافي المضاعفات والآثار السلبية الناتجة عن تعاطي الدواء.

وكانت الدراسات السابقة قد أظهرت أن الفياجرا تزيد خطر النوبات القلبية، ولكن الأبحاث الحديثة أثبتت أن هذا العقار لا يؤثر سلبا في القلب، بل قد يفيده، وقد يفيد في معالجة الأمراض التنفسية عند الصغار أيضا !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.