زوج من كازاخستان يصالح زوجته بمليون وردة فى يوم المرأة العالمى!


طلب زوج من كازاخستان من بائع زهور بمدينة كزيلورودا إرسال مليون وردة لزوجته التي كان قد تشاجر معها، وأراد مصالحتها بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يوافق اليوم الخميس 8 مارس بإرسال هذه الكمية الهائلة من الورود.



وكان الرجل الذي لم يتم الكشف عن اسمه، حسبما ذكرت وكالة أنباء "نوفوستي" الروسية، قد تشاجر مع زوجته، ومن أجل مصالحتها طلب من بائع الزهور إرسال مليون وردة إليها في يوم المرأة العالمي، الذي كان يتم الاحتفال به على نطاق واسع في كازاخستان وبقية الجمهوريات السوفيتية قبل انهيار الاتحاد السوفيتي.

وسيدفع الزوج مبلغا ماليا كبيرا نظير المليون وردة نظرا لأن سعر الوردة الواحدة في كازاخستان تتراوح ما بين 500 إلى 2000 بالعملة المحلية " تنجي " أي " 3 إلى 13 دولار أمريكي"، على الرغم من أن البائع وعده بخصم كبير جدا نظرا لحجم الكمية المشتراة.

ومن المنتظر أن تلقى هدية المليون وردة التي يتجاوز ثمنها الـ3 ملايين دولار أمريكي القبول والرضا من جانب الزوجة على زوجها، الذي قدمها لها تبعا لنصيحة أغنية تحمل هذا الاسم كانت مشهورة بالاتحاد السوفيتي في عقد الثمانينيات من القرن المنصرم، وتحكي قصة فنان أراد كسب ود امرأة عن طريق هدية من الورود.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.