بريطاني يستدعي الإسعاف لمساعدته على خلع خاتم زواجه

استدعى رجل بريطاني خدمة الاسعاف لمساعدته على خلع خاتم زواجه من اصبعه لكي يتمكن من القائه في وجه زوجته خلال مشاجرة وقعت بينهما.


وقالت صحيفة "دايلي ميرور" ان خدمة الاسعاف تتلقى مكالمات غريبة من بريطانيين يطلبون المساعدة في مسائل غريبة مثل توصيلهم الى منازلهم والمساعدة في ازالة بقعة زيت من احد المنازل وتغيير مصباح كهربائي والبحث عن جهاز التحكم عن بعد لتلفزيون، واشارت الى ان طاقم اسعاف وصل الى منزل مريض في الستين من العمر بعد اتصاله بالرقم 999 ليطلب منه شراء علبة سجائر.

واضافت الصحيفة ان خدمة الاسعاف المركزي لمناطق جنوب بريطانيا تلقت 1235 مكالمة خادعة خلال الفترة من كانون الاول (يناير) الى تشرين الاول (اكتوبر) من العام الماضي، واطلقت فيلما لتشجيع الناس على التفكير مليا قبل استدعاء الاسعاف.

وقالت الصحيفة ان دائرة الاسعاف في شمال غرب بريطانيا اصدرت تفاصيل بعض المكالمات الاكثر سخرية التي تلقتها خلال فترة اعياد الميلاد ورأس السنة ومن بينها رجل طلب مساعدة الاسعاف على اصلاح مرحاضه المسدود. واضافت ان امرأة طلبت مساعدة الاسعاف بعد وضعها قطنا في اذنها، فيما طلب رجل مساعدة الاسعاف من حكة مستمرة في عينه.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.