البريطانيون يعتقدون أن الفوز بمئة ألف استرليني في اليانصيب تكفي لتغيير حياتهم

يعتقد معظم البريطانيين القانعين أن الفوز بجائزة يانصيب مقدارها 100 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل 156 ألف دولار، تكفي لتغيير حياتهم.

ووجدت دراسة نشرتها صحيفة (دايلي اكسبريس) الإثنين أن الغالبية العظمى من البريطانيين ستشعر بسعادة أكثر حين تعلم بأن المال الذي انفقته على شراء بطاقة يانصيب سيذهب لصالح برامج للعناية بالصحة.

وقالت إن نسبة كبيرة من البريطانيين تؤيد انشاء يانصيب وطني صحي لدعم المجتمعات المحلية بتبرعات خيرية تصل إلى 50 مليون جنيه استرليني سنوياً من وراء عوائده.

واضافت أن غالبية البريطانيين تشعر بخيبة أمل من مبالغ الجائزة الكبرى في الجوائز الأخرى مثل اليانصيب الأوروبي (يورو مليون)، والذي فاز مواطن اسكتلندي وزوجته بجائزته الكبرى قبل نحو شهرين ووصلت إلى 161 مليون جنيه استرليني.

واشارت الدراسة إلى أن الكثير من البريطانيين اعترفوا بأنهم سيكونون في غاية السعادة في حال كانت الجائزة الكبرى لليانصيب 100 ألف جنيه استرليني وليست ملايين الجنيهات، وأن مثل هذا المبلغ يكفي لتغيير حياتهم في حال فازوا به.

وقالت إن 90% من البريطانيين اكدوا أن الفوز بالجائزة الكبرى لليانصيب الصحي البالغة 100 ألف جنيه استرليني من شأنه أن تحدث فارقاً كبيراً في حياتهم، و25' في تسديد قروضهم العقارية.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.