شاحنة نفايات في ألمانيا كادت تبتلع راكب دراجة

اخبار مضحكة : - شيء عادي أن تلتقط شاحنات النفايات الدراجات الهوائية المحطمة، التي يلقي بها أصحابها قرب حاويات النفايات، لتحولها لاحقا ورش خردة الى حديد. إلا أن سائق شاحنة ألماني كاد أن يرمي عابر سبيل كان يمتطي دراجة هوائية إلى جوف الشاحنة التي تكبس النفايات المختلفة.

سائق الشاحنة اعترف، حسب تقارير الشرطة، بأنه "التقط" الرجل مع دراجته سهوا عندما كان يفرغ حاويات النفايات في الشارع الرئيس بمدينة فريدين بمنطقة مونسترلاند في غرب ألمانيا. وأضاف أنه رفع الخطافات التي يستخدمها لرفع حاويات النفايات وتفريغها ثم أنزلها فوق إحدى الحاويات ليفاجأ بوجود رجل ودراجة معلقين فيها عندما رفعها عاليا.

وعندها أوقف السائق فورا عمل الشاحنة فسقط الرجل (53 سنة) مع دراجته من ارتفاع 3 أمتار إلى الأرض، وسقطت الدراجة قربه - لحسن الحظ - وليس فوقه. وأكد السائق أنه لم يكن مخمورا أو نائما، وأنه تصرف بكل حذر لتجنب احتكاك الشاحنة بصاحب الدراجة.

مصادر الشرطة نقلت عن السائق أيضا، أنه على الرغم من غرابة الحادثة فقد "أنقذ" راكب الدراجة من الانحدار تحت عجلات الشاحنة، "لأن راكب الدراجة كان غافلا تماما عما يجري حوله في الشارع".

في المقابل، قال راكب الدراجة إنه عبر بدراجته بين الشاحنة وحاويات النفايات الموجودة على جانب الشارع من دون أن ينتبه لوجود الخطافات. وتابع أن صراخه نبه السائق إلى وجوده معلقا بين أسنان الخطافات فأوقف الأخير عملية "جمع النفايات".

بقي أن نشير إلى تعرض رجل الدراجة لرضوض وكدمات بسيطة، بينما لحقت بدراجته بعض الأضرار، لكنه - على أي حال - رفض فتح التحقيق في الموضوع مكتفيا باعتذار سائق الشاحنة.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.