اسرائيلي يحصل على 7000 شيكل تعويضا ماليا لسقوط بنطاله ليلة زفافه

نجح مواطن اسرائيلي فى الحصول على تعويض يقدر ب 7000 شيكل بعدما استطاع من كسب دعوى قضائية ضد محل لبيع الملابس بعدما تعرض لحادث غريب خلال حفل زفافه، وهو سقوط بنطاله منه بشكل مفاجئ .

وكان الشخص المذكور قد اشترى بدلة من احد المحلات و خلال حفل الزفاف انفرط البنطلون من الخلف امام اعين الجميع, الامر الذي اضطره الى الهرب والاختباء خلف احدى الطاولات المجاورة, وانتظر طويلا حتى احضر احد اقرباءه بنطلون جينز كي يكمل الحفلة.

و قال العريس ” انه اشترى جاكيت من المحل المذكور بمبلغ 2000 شيكل الا انه لم يجد بنطلون مناسب لهو عرض عليه صاحب المحل بان يفصل له بنطال على مقاسه, قيل له ان البدلة ممتازة وليس لها مثيل في العالم والا يقلق ” .

وخلال الرقص انفرط البنطال من الخلف وشعر العريس بالخزي امام الضيوف واضطر الى الاختباء, الامر الذي اضاع وقت كبير من الحفلة.

وفى المقابل قال “ان العريس رجل ضخم الجثة وانه طلب بنطال مقاس كبير الا انه انفرط بسبب ان العريس كان هائج في الحفلة ولم يستطع البنطال الصمود” وطالب صاحب المحل بان يعرض عليه البنطال لفحصه وان يعرض عليه شريط الفيديو لرؤية الحادث .

وامرت المحكمة باحقيقة ان يلبس العريس بنطلون جينز واصفه الامر بانه “ ليس نهاية العالم” ولكنها الزمت صاحب المحل بدفع تعويض 7000 شيكل بسبب الضرر النفسي الذي تعرض له العريس.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.