بيبا الإسم المفضّل لدى البريطانيين

اظهرت دراسة جديدة أن اسم بيبا صار واحداً من الأسماء المفضلة في بريطانيا، بعد ثلاثة أشهر من الظهور المذهل لـ بيبا ميدلتون بمراسم زفاف شقيقتها كيت من الأمير وليام في التاسع والعشرين من ابريل الماضي.

وقالت الدراسة التي نشرتها صحيفة ديلي ستار إن الآباء في بريطانيا يتهافتون على تسمية بناتهم باسم بيبا بعد الولادة، وبعد أن سحرهم ظهور بيبا (27 عاماً) الفاتن إلى جانب الأمير وليام وكيت بكنيسة وستمنستر، وبخاصة مؤخرتها. واضافت أن اسم بيبا ورديفه الأطول فيليبا صار الإسم الأوسع انتشاراً الآن للفتيات في بريطانيا، وطغى على اسم شقيقتها كيت أو كاثرين، رغم ارتفاع شعبيته بعد زواجها من الأمير وليام.

 واشارت الدراسة إلى أن الأسماء المستوحاة من المشاهير مثل المغنيات أديل، وكاي، وليلي، ونجم المنتخب الانجليزي لكرة القدم روني، شهدت هي الأخرى انتشاراً واسعاً في بريطانيا.

وكانت دراسة اصدرها مكتب الإحصاء الوطني في لندن اظهرت أن اسمي أوليفر وأوليفيا صارا أكثر الأسماء الدارجة للأولاد والبنات حديثي الولادة في انجلترا وويلز لسنة 2010 وللعام الثاني على التوالي.

وقالت الدراسة إن اسم محمد، بتهجئته المختلفة، احتل المرتبة الثانية على لائحة أكثر الأسماء الدارجة للاولاد حديثي الولادة في انكلترا وويلز في العام الماضي.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.