فتاة تخسر 190 ألف دولار في علاقة عاطفية هاتفية

قالت شرطة أبوظبي اليوم السبت إن فتاة عربية خسرت مبلغ 700 ألف درهم إماراتي (190 ألف دولار تقريبا) بسبب علاقة عاطفية مع شاب عبر الهاتف.

وأوضح مسئول في الشرطة أن الفتاة (27 عاما) تقدمت ببلاغ يفيد بتعرضها لعملية احتيال واستيلاء على مبلغ 700 ألف درهم من شاب عربي (34 عاما)، تم إيقافه للتحقيق معه في ملابسات الواقعة.

وذكر المسئول أن الشاب تربطه بالفتاة علاقة عاطفية عبر الهاتف حيث وعدها بالزواج منها بعد مساعدته في تجاوز محنته المالية، فاقترضت مبلغ 700 ألف درهم من بنكين وقدمته له دون ايصال استلام، وفق ما قالت الفتاة في التحقيق.

وذكر العميد حماد الحمادي مدير التحريات والمباحث الجنائية في أبوظبي أن الشاب انكر الواقعة، معترفا أنه تعرف على الفتاة اخيرا عندما جاءت لتقديم طلب وظيفة لأحد أقربائها في الشركة التي يعمل بها، زاعما أنه قطع علاقته بها عندما أصبحت تطالبه بسداد دين لم يأخذه منها.

وأشار إلى أنه تم إحالة الواقعة، وملف القضية إلى الجهة القضائية، محذرا من مخاطر العلاقات الهاتفية والإلكترونية المشبوهة، وداعيا إلى عدم الخضوع لابتزاز العاطفة، باعتباره أحد خروقات القانون التي يحاسب عليها المتورط، سواء أكان ذكرا أم أنثى.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.